الدفع

- يقدم الموقع عدة أنواع من الدفع، مثل KNET أو VISA أو Mastercard أو Apple Pay، والتي قد تختلف. سيظهر نوع الدفع المطبق للطلب في المرحلة الأخيرة قبل تقديم الطلب.


- في حالة الدفع عن طريق البطاقة، سواء في وقت الطلب أو التسليم، عن طريق تقديم الطلب، فإن العميل يفوض معالج الدفع أطياب الشيخ لمعالجة والتحقق من صحة تفاصيل البطاقة لمبلغ الطلب. لضمان عدم استخدام البطاقة دون موافقة العميل وللتحقق من صحة البطاقة وتفاصيل العميل، سيقوم السوق بتوجيه العميل إلى صفحة بوابة الدفع التي ستطلب من العميل إدخال تفاصيل بطاقته كما هو مطلوب بواسطة بوابة الدفع المشغل أو العامل. علاوة على ذلك، يجوز لمشغل بوابة الدفع التحقق من صحة تفاصيل البطاقة إلى جانب المعلومات الأخرى المقدمة من العميل مقابل قواعد بيانات مشغل بوابة الدفع.


- تقع مسؤولية التحقق من صحة العميل ومعلومات بطاقته، والتفويض الشرعي للمعاملة بخصم المدفوعات من البطاقة على عاتق مشغل بوابة الدفع المعني و/أو البنك المصدر للبطاقة ووفقًا للشروط والأحكام الخاصة بهم. أطياب الشيخ ليست مسؤولة عن أي خسائر أو أضرار تحدث نتيجة للمعاملات الاحتيالية التي تحدث بسبب الهجمات أو الانتهاكات على أي مشغل بوابة الدفع، أو الهجمات أو الانتهاكات على البنوك المصدرة، أو بسبب تفاصيل بطاقة العميل، أو تفاصيل التحقق من رقم التعريف الشخصي، أو تفاصيل التحقق من كلمة المرور أو أي تفاصيل أخرى تسمح بالشراء على بوابة الدفع يتم الحصول عليها من قبل أشخاص ذوي نوايا خبيثة أو أشخاص قد لا يكونون المالكين الشرعيين للبطاقة.